اخبار السودان الان - مكافحة المخدرات تضبط كميات من الحشيش وحبوب الترامادول بالنهود

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تمكنت شرطة مكافحة المخدرات بمحلية النهود في ولاية غرب كردفان، من ضبط متهم وبحوزته (79) رأس حشيش، و(71) حبة ترامادول، وهو في طريقه للخرطوم. وقال مدير مكافحة المخدرات بمحلية النهود، المقدم شرطة عبدالباسط بلال، إن إدارته تمكنت من ضبط المتهم "س. ع"، والذي يبلغ من العمر (28) عامًا، ويعمل في الأعمال الحرة ويقيم في منطقة عسلاية بولاية النيل الأبيض، في الميناء البري بالنهود، وبحوزته كمية من المخدرات.
وأشار مدير المكافحة إلى أنهم تلقوا معلومات مؤكدة، وبالمتابعة اللصيقة استطاعوا ضبطه صباح اليوم قبيل مغادرته المدينة على متن الباصات السفرية.
وأكد بلال على أن التحريات الأولية أشارت إلى أن مصدر المخدرات منطقة الردوم بولاية جنوب دارفور، في وقت لم تثبت حتى الآن مشاركة آخرين في الجريمة، وأضاف: "لا تزال التحريات جارية وسوف نتعقب أثر الجهة الموردة للمخدرات".
منبهًا إلى تدوين بلاغ في مواجهة المتهم بالرقم (141) من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية بقسم شرطة محلية النهود، والشاكي فيه رقيب شرطة مكي بشير الحاج، والمتحري رقيب شرطة حسين بدوي.
وفي شباط/فبراير الماضي، ضبطت إدارة شرطة مكافحة المخدرات بالنهود كمية من الكوكايين بأحد الباصات السفرية في طريقها إلى العاصمة الخرطوم، حيث بلغ حجم الضبطية بلغت (89) جرامًا من الكوكايين عالي التركيز.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - مكافحة المخدرات تضبط كميات من الحشيش وحبوب الترامادول بالنهود في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق