اخبار الإقتصاد السوداني - اعتبارا من أبريل الجارى.. زيادة حصة الدقيق لولاية نهر النيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشفت والي نهر النيل د. آمنة المكي، عن زيادة حصة الولاية من الدقيق اعتبارا من أبريل الجاري مشيرة الى الجهود المبذولة لزيادة حصة الجازولين المدعوم للقطاع الزراعي. وأشارت لدي ترؤسها الاجتماع الدوري لمجلس وزراء بحكومة الولاية اليوم الخميس، بالأمانة العامة للحكومة بالدامر إلى جهود حكومة الولاية تجاه استكمال مشروعات الخيار المحلي والكهرباء، ومشروعات التنمية والبنيات التحتية للطرق القومية والداخلية و كهربة المشاريع الزراعية وتحويل حوضي سلوه وود حامد الي ري دائم، وانشاء عدد من محطات مياه شرب بالطاقة الشمسية وتاهيل احدي المستشفيات بالولاية .
واطمأن الاجتماع علي الوضع الصحي العام بالولاية وشدد علي اهمية اتباع الموجهات والاشتراطات الصحية للحد من الموجة الثالثة من جائحة والعمل علي رفع الوعي والثقافة الصحية للمساهمة في الحد من انتشار الجائحة وسط المجتمع كما وجه المجلس المحليات بتفعيل برامج اصحاح البيئة .
كما وقف مجلس وزراء ولاية نهر النيل علي عمليات حصاد محاصيل الموسم الشتوي خاصة محصول القمح والذي بلغت المساحة المزروعة منه 51.219 فدان بنسبة 68% هذا الموسم، ووجه المجلس بأهمية توفير الجازولين لتكملة زراعة الموسم وعمليات الحصاد والآليات والخيش.
وتناول المجلس سير العمل والأداء بالعام الدراسي بالولاية في ظل التداعيات الصحية وأكد علي اهمية تضافر الجهود لاستقرار العملية التعليمية والاستعداد والترتيب لامتحانات الشهادة السودانية فى التاسع عشر من يونيو المقبل وامتحانات شهادة الاساس فى الثاني والعشرين من مايو.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - اعتبارا من أبريل الجارى.. زيادة حصة الدقيق لولاية نهر النيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق