اخبار الإقتصاد السوداني - إستئناف صادر اللحوم من السودان الى الاسواق الاردنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكدت دكتورة آمال الماحي وكيل وزارة الثروة الحيوانية والسمكية المكلفة ضرورة توطيد العلاقات بين والمملكة الأردنية الهاشمية خاصة في مجال استيراد اللحوم المذبوحة وذلك لمصحلة ومنفعة البلدين. جاء ذلك خلال لقائها بالوفد الأردني برئاسة مساعد الأمين العام للثروة الحيوانية علي أبو نقطة.
وأطلعت د.آمال الوفد على الإمكانيات الكبيرة التي تتمتع بها المحاجر والمسالخ والمعامل وجودتها ومطابقتها للاشتراطات الصحية الدولية.
وقالت إن زيارة الوفد تهدف إلى استيراد لحوم مبردة ومجمدة للاستهلاك المحلي عبر شراكات مع القطاع الخاص.
وأعلنت عن تجديد البروتكول الموقع بينهما وجاهزية الوزارة لتوفير احتياجات الأردن من اللحوم لتحقيق الأمن الغذائي للأردن، إضافة لدعم خزينة الدولة بالعملات الصعبة وتنمية الاقتصاد الوطني، مؤكدة استعدادهم للإيفاء بالمطلوبات الفنية في صحة الحيوان والمحاجر والمسالخ.
من جانبه قال علي خلف أبونقطة مساعد الأمين العام للثروة الحيوانية بالاردن إن زيارتهم للسودان على رأس لجنة فنية مكلفة من مجلس الوزراء تأتي لتقييم الوضع الصحي للأغنام وتقييم المحاجر والمسالخ والمعامل وإعادة تصدير لحوم الضأن إلى أسواق الأردن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - إستئناف صادر اللحوم من السودان الى الاسواق الاردنية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق