اخبار السودان من سونا - صندل: دون تنفيذ كامل للترتيبات الأمنية لن يكون هناك سلام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قطع الفريق دكتور سليمان صندل، الأمين السياسي لحركة العدل والمساواة السودانية رئيس ملف الترتيبات بالحركة، أهمية إنفاذ ملف الترتيبات الأمنية لاتفاقية السلام الموقعة بجوبا. وطمأن صندل المواطنين خلال مخاطبته اللقاء الجماهيري اليوم بمدينة أم كدادة بانتهاء الحرب وعودة الأمن والاستقرار إلى ربوع دارفور والبلاد ككل، وأضاف أن الحرب انتهت وعبد الواحد نور وعبد العزيز الحلو سينضمان للسلام الذي أصبح واقعا على الأرض، معلنا استعدادهم لمعالجة كافة مشكلات الوطن.
ونبه صندل لأهمية ملف الترتيبات الأمنية التي قال إن الحركة توليها اهتماما كبيرا، لافتا إلى هناك لجانا يرأسها ضباط كبار لتنفيذ الملف، مبينا أنه وبدون تنفيذ كامل للترتيبات الأمنية لن يكون هناك سلام.
وشدد صندل على محاسبة المتورطين في جرائم الإبادة والجرائم ضد الإنسانية، مؤكدا استعدادهم لمعالجة كافة المشكلات التي يعاني منها إنسان المنطقة، داعيا إلى توفر ضرورات الحياة الأساسية من مياه نقية وصحة وتعليم، مثمنا مجاهدات أهالي المنطقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من سونا - صندل: دون تنفيذ كامل للترتيبات الأمنية لن يكون هناك سلام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق