اخبار السودان من سونا - الشمالية: (35) ألف جوال بمطاحن الفردوس للغلال بدنقلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
إطمأنت اللجنة العليا لحصر وشراء محصول القمح بواسطة البنك الزراعي في إجتماعها اليوم بدنقلا برئاسة مدير عام وزارة الانتاج والموارد الاقتصادية الدكتور عبد الرحيم محمد سيد أحمد علي سير عمليات حصاد محصول القمح بالولاية الشمالية. كما إطمأنت اللجنة على سير عمليات حصر وإستلام المحصول بواسطة البنك الزراعي وترحيله من مناطق الانتاج الى مطاحن الفردوس للغلال بدنقلا كمخزون إستراتيجي والتي بلغت حتى الان (35) ألف جوال، الى ذلك وقف الاجتماع على المشاكل التي تواجه ترحيل المنتج للمطاحن وعلى رأسها مشكلة نقص الاوعية الناقلة لمحصول القمح.
وامن الاجتماع على ضرورة مواصلة جهود اللجنة وتعاونها مع إدارة مطاحن الفردوس للغلال بدنقلا لمعالجة المشكلة وترحيل كل الكميات المنتجة من المشاريع الزراعية الاستثمارية والحكومية والافراد والجمعيات التعاونية لصالح المخزون الاستراتيجي.
وناشد الاجتماع المزارعين والمنتجين التعاون والتواصل مع اللجنة العليا لحصر وشراء محصول القمح بواسطة البنك الزراعي من اجل تسليم المحصول لفروع البنك الزراعي المنتشرة على مستوى الولاية الشمالية في ظل السعر التركيزي المجزي الذي أعلنته الدولة مؤخراً.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من سونا - الشمالية: (35) ألف جوال بمطاحن الفردوس للغلال بدنقلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق