اخبار الإقتصاد السوداني - البنك الزراعي يتسلم 74679 طن قمح حتى أمس الأول من المزارعين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تسلم البنك الزراعي السوداني حتى أمس الأول 74679 طناً من محصول القمح من المزراعين عبر فروعه المنتشرة بولايات العروة الشتوية بالسعر التركيزي المعلن 13500 جنيه. وناشد الأستاذ عبد الماجد خوجلي مدير البنك الزراعي في تصريح ل"سونا" المزارعين الإسراع في تسليم فروع البنك إنتاجهم من محصول القمح ليقوم البنك بدوره بتسليمه لمطاحن الولايات والمركز عبر إدارة المخزون الاستراتيجي التابعة للبنك. وأكد عبد الماجد حرص إدارته على تذليل المعوقات ومعالجة المشاكل التي تواجه عمليات حصاد وترحيل القمح، وذلك عبر لجنة طوارئ الحصاد التي تم تكوينها لهذا الغرض من الجهات ذات الصلة بعمليات الحصاد وإدارات فروع البنك.
وتشير سونا للكميات التي استلمها البنك عبر فروعه بالولايات وفقاً للتقرير التراكمي الذي أصدرته إدارة البنك حتى أمس، حيث سلمت ولاية الجزيرة68422طناً والولاية الشمالية 3059طناً نهر النيل 89 طناً، النيل الأبيض 688 طناً، القطاع الشرقي 2265 طناً، ولاية سنار 156 طناً.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - البنك الزراعي يتسلم 74679 طن قمح حتى أمس الأول من المزارعين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق