اخبار السودان من كوش نيوز - البرهان يدعم مياه ولاية القضارف ب 70% للحل العاجل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلن رئيس المجلس السيادي الفريق عن دعم مياه ولاية القضارف بنسبة 70% من جملة المبلغ للحل الآني. فيما أعلن وفد مزارعي ولاية القضارف لدى اجتماعهم برئيس المجلس السيادي أمس رفضهم القاطع لاتفاق الشرق الذي تم بجوبا .
وقال رئيس لجنة مزارعي ولاية القضارف ياسر الصعب لدى اجتماعهم برئيس المجلس السيادي بالقصر الجمهوري أمس بحسب صحيفة السوداني إن اللقاء ناقش اقليم القضارف والبطانة وضمهما في اقليم واحد , إضافة إلى مشاكل الحدود الشرقية , وقال إن رئيس مجلس السيادة أكد على دور المزارعين بدعمهم للقوات المسلحة ورفع دعاوى دولية ضد الحكومة الاثيوبية وتعويضهم بمبلغ 25 مليار دولار تعويضاً عن استغلال الاثيوبيين خلال 25 عاماً للاراضي الزراعية السودانية , وطالب بتكثيف الإعلام وتسليط الضوء على الحدود الشرقية .
وفي ذات السياق تطرق وفد الولاية إلى المشاكل التي تواجه القطاع الزراعي بولاية القضارف , وأكد رئيس مجلس السيادة بإعطاء اللجنة المكلفة من قبل المزارعين الكاملة للقيام بدورها لحل قضايا المزارعين ووجه الوفد بمقابلة رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - البرهان يدعم مياه ولاية القضارف ب 70% للحل العاجل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق