اخبار السودان من كوش نيوز - ضبط عصابة زوَّرت مُستندات باسم (المجلس العسكري) وزعيمها يتحدث (5) لغات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تمكنت استخبارات قوات الدعم السريع من ضبط خلية إجرامية من 5 أشخاص تعمل على تزوير العملات الاجنبية والمحلية والمستندات الرسمية وممارسة الدجل والشعوذة على الموطنين. وقال الناطق الرسمي باسم قوات الدعم السريع العميد جمال جمعة، إنه تم العثور على عملات أجنبية ومحلية قال إن من بينها مبلغ مئة ألف دولار أمريكي وعملات أخرى لدولتي زامبيا والسودان، جاهزة للطباعة، وقال إن العصابة متخصصة في تزوير العملات الأجنبية المختلفة خاصة الأمريكي وتزوير العملات المحلية وتزوير مستندات وشيكات وأوراق مالية وعقود وخطابات محلية وأخرى خاصة بمعاملات دولية، لافتاً إلى أن العصابة كانت تخطط للقيام بعمليات احتيال ضخمة على سودانيين وأجانب.
ومضى جمعة إلى أن الخلية الإجرامية قامت بتزوير مستندات خاصة بالشرطة والنيابة العامة والقضاء، وأخرى تخص المجلس العسكري الانتقالي الساب . وبحسب صحيفة الصيحة أوضح جمعة أن زعيم العصابة ويدعى (ه. أ. م. ي) ويمتاز بالذكاء الحاد ويتحدث أكثر من 5 لغات بطلاقة، مشيراً إلى أنه سبق وأن إنتحل صفة رائد ب (الأنتربول، لافتاً إلى أنه كان قد تم القبض عليه بواسطة السلطات الكينية، وتم إبعاده وتسليمه لدائرة التحقيقات الجنائية التابعة للمباحث المركزية، وتم فتح بلاغ تحت المواد93،117،123، من القانون الجنائي لسنة 1991.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - ضبط عصابة زوَّرت مُستندات باسم (المجلس العسكري) وزعيمها يتحدث (5) لغات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق