اخبار السودان من كوش نيوز - غندور: في أول تعليق له بعد حل حزبه، قريباً قانون تفكيك (تمكين قحت ) وتحرير شهادة وفاة للفاشلين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال رئيس حزب المؤتمر الوطني المكلف، بروفيسور ابراهيم غندور، في اول ردة فعل على اجازة مشروع قانون يقضي بحل المؤتمر الوطني، ( ستدور عجلة التاريخ ولن تتوقف هنا، و سيجيز الشعب قريباً بإذن الله تعالى قانون تفكيك تمكين قحت، و يحرر شهادة الوفاة للفاشلين)، وذلك بحسب مانقلت (كوش نيوز) مضيفاً: لا تشغلوا الناس عن قضاياهم بتصفية أحقادكم الشخصية و أمنياتكم الحزبية، ومهما فعلتم فستظلون كما أنتم أحزاباً صغيرة وصغيرة جدا سرقت ثورة شعب عظيم.
وقال غندور: إنّ الذي خرج في تلك الثورة الفريدة، و قدم كل أولئك الشهداء، كان ينتظر حكومةً تهتم بمعاش الناس، لا حكومةً تجتمع أكثر من أربعة عشر ساعةً من أجل كتابة ما سُميّ مجازاً ( قانوناً) لحل حزبنا.
فما أجازوه أبعد ما يكون عن مبادئ القانون، لقد فشلت الحكومة في تقديم أي نجاح للوطن و المواطن في أي مجال كان، لن يمنعنا القرار من ممارسة حقوقنا التي كفلتها لنا كل القوانين الوطنية و المواثيق الدولية. (على حد قوله)
وتمت إجازة مشروع يقضي بحل حزب المؤتمر الوطني ومؤسساته وتنظيماته وجميع واجهاته، بعد اجتماع مطول مساء الخميس، دام لعدة ساعات بين مجلسي السيادة ومجلس الوزراء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - غندور: في أول تعليق له بعد حل حزبه، قريباً قانون تفكيك (تمكين قحت ) وتحرير شهادة وفاة للفاشلين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق