اخبار السودان من كوش نيوز - سجن (16) سيدة في جلسة (زار) يتراشقن بالدماء بحجة العلاج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أوقعت محكمة الخرطوم جنوب عقوبة السجن (3) أشهر وذلك في مواجهة (16) امرأة أدانتهن المحكمة بممارسة الدجل والشعوذة . وألزمت المحكمة المدانات بدفع غرامة مالية قدرها (20) ألف جنيه لكل مدانة على حدة، وقررت المحكمة في حالة عدم دفع المدانات للغرامة السجن لمدة (6) أشهر كعقوبة بديلة للغرامة، على أن تسري عقوبة السجن عقب انقضاء عقوبة السجن الأولي .
وتعود تفاصيل القضية إلى أن المدانة الأولي وهي ربة منزل الذي ضبطت فيه المدانات، كانت قد ادعت أن لديها روحاني له المقدرة على علاج العين وفك السحر والإنجاب والتنبؤ بما سيحدث في المستقبل .
واجتمعت بعدد من النسوة وطلبت منهن إحضار دجاجة سوداء وفار وريش نعام ومبلغاً مالياً قدره (200) ألف جنيه كرسوم للجلسة العلاجية، كما طلبت من كل واحدة شراء (دلوكة) لقرعها أثناء انعقاد جلسة العلاج، وإنها ستقوم بذبح الدجاجة ورشق المريضات بالدم .
الى جانب الرقص بإيقاع الدلوكة وذلك ما يعرف بعملية (فتح العلبة) وإخبارهن بما سيحدث لهن في المستقبل، وكانت معلومات تلقتها الشرطة حول إقامة حفلة (زار) داخل منزل جنوب الخرطوم، وسارعت الشركة الى المنزل وألقت القبض عليهن وهن يمارسن الطقوس .
وبحسب صحيفة آخر لحظة، تم اقتيادهن الى قسم الشرطة وبعد التحري تم تدوين بلاغ في مواجهتهن تحت المادة (22) الدجل والشعوذة، وتحويلهن الى المحكمة التي أصدرت عليهم العقوبة المذكورة أعلاه .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - سجن (16) سيدة في جلسة (زار) يتراشقن بالدماء بحجة العلاج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق