اخبار السودان من كوش نيوز - المطربة (نسمة تاجوج) التي أساءت الشعب السوداني تصل البلاد وتزور اتحاد الفنانين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
علم مصدر أن الفنانة المثيرة للجدل (نسمة تاجوج) التي وصفت ب (الجنون والمفتري)، قد وصلت الخرطوم قبل يومين، وسجلت أول زيارة لها لاتحاد الفنانين لمعرفة شروط العضوية. ووفقاً لما نشرته كوش نيوز سابقاً : وصفت نسمة تاجوج عبر فيديو المتظاهرين بالجنون والمريضين النفسيين لأنهم غير مدركين الحقيقة وأن الخروج على الحاكم حرام. ودعت المتظاهرين بعدم الافتراء على الرئيس عمر وأن يروا إنجازاته وتوفيره للأمن والأمان.
فيما بثت مقطع فيديو آخر نشرته كوش نيوز تعتذر فيه للشعب السوداني، بقول : (التحية للشعب السوداني الحبيب، وانا اسفة وأتمنى أن تقبلوا اعتذاري المتواضع، وحقكم على ما تزعلوا مني، فمعروف أن الشعب السوداني مشهور بسعة الصدر، والظفر ما بطلع من اللحم، وكلامي كان تعبير عن رأيي الشخصي، ونحن في عندنا حرية التعبير).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - المطربة (نسمة تاجوج) التي أساءت الشعب السوداني تصل البلاد وتزور اتحاد الفنانين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق