اخبار السودان من كوش نيوز - إغماء وموجة بكاء هستيرية لطالب جامعي مدان بالترويج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
إنهار طالب جامعي ودخل موجة بكاء هستيرية أمام محكمة مكافحة الإرهاب بالخرطوم شمال فور إعلان قاضي المحكمة إدانته بترويج المخدرات وأوقعت عليه بموجبها عقوبة السجن ثلاث سنوات والغرامة "5" آلاف جنيه وبالعدم السجن لمدة شهرين . كما عاقبت المحكمة المدان الأول بالسجن لمدة شهرين والغرامة "5" آلاف جنيه وبالعدم السجن لمدة الشهر، وأدان قاضي المحكمة مولانا د. إسماعيل إدريس المدان الأول وفق نص المادة "120" من قانون مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية وأوقعت في مواجهته عقوبة السجن والغرامة قبل أن يدخل في حالة إغماء وأعقبها ببكاء داخل قاعة المحكمة، كما قررت المحكمة إبادة المعروضات .
وأصدرت المحكمة قرارها بالسجن والغرامة للمدانين بعد استمعت لأقوال شاهد دفاع المتهم الثاني، حيث أفاد بأنه لحظة مداهمته بواسطة الشاكي كان بالقرب من المتهم إلا أنه لحظة التفتيش لم يتم ضبط معروضات بحيازته .
وتعود تفاصيل القضية وبموجب معلومات توفرت لدى الشرطة مكافحة المخدرات بنشاط المتهم الثاني طالب جامعي في ترويج المخدرات بمنطقة الحاج يوسف، وفور تلقي المعلومات تم تشكيل تيم للمتابعة أسفر عن ضبط الأول والثاني أثناء مبايعة وبحيازتهما (10) حبوب من الترامدول .
تم القبض على المتهمين وبعد إكتمال التحريات وجهت لهما النيابة تهماً تحت المادة "15 أ" من قانون مكافحة المخدرات والمؤثرات العلقية التي تتعلق بالإتجار وأحالت الملف وبحسب صحيفة الأخبار للمحكمة للفصل فيه، وتوصلت المحكمة لإدانة الأول بالتعاطي والثاني بالترويج .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - إغماء وموجة بكاء هستيرية لطالب جامعي مدان بالترويج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق