اخبار الإقتصاد السوداني - جبريل: لن نتنازل عن ولاية المالية على المال العام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(سونا)- وجه د.جبريل إبراهيم وزير المالية والتخطيط الإقتصادي بضبط الصرف، وأن يذهب لبنوده المخصصة له، وناقش خلال إجتماعه بمكتبه بالإداره العامة للموازنة بحضور الأستاذة آمنه أبكر وكيل المالية المشاكل التي تواجه إدارة الموازنة مع الوزارات والمؤسسات الحكومية فى أوجه الصرف مما ينعكس على تنفيذ الموازنة مؤكدا على أن لاتنازل للمالية عن المال العام . وشدد د.جبريل على اعداد الميزانية مبكرا وأن تكون بإيرادات حقيقيه حتى يتم الإيفاء ببنودها، وأن تصل تحويلات الولايات في موعدها .
وأطلع الوزير على المشكلات التي تواجه متابعة الميزانية وغياب المعلومات عن الوحدات بالوزارات، ووجه بأن تكون هناك شبكة واحده تساعد الوحدات فى متابعة المخصصات وبنود الصرف بالإضافه الى أنها تعطي مؤشرات للميزانية القادمة مما يساعد إدارة الموازنة على عمل تقاريرها .
من جانبها أمنت الأستاذة آمنه أبكر على اهمية حل مشاكل إدارة الموازنة وتذليل كافة العقبات التى تؤثر فى عملها بغرض تطوير أداء الإدارة وربطها بالوحدات والوزارات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - جبريل: لن نتنازل عن ولاية المالية على المال العام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق