اخبار السودان الان - النائب العام يعلن عن لائحة لتنظيم التعامل مع الجثامين مجهولة الهوية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(سونا)- إلتقى دكتور عبدالله إدريس الكنين والي ولاية الجزيرة مساء اليوم بقصر الضيافة بمدني مولانا تاج السر الحبر النائب العام لجمهورية ضمن برنامج زيارته للولاية التي بدأت صباح اليوم حيث بحث اللقاء الترتيبات الجارية لوضع لائحة لتنظيم التعامل مع الجثامين مجهولة الهوية. واشاد الحبر في تصريحات صحفية عقب اللقاء بالإجراءات المهنية العالية التي تمت في التعامل مع الجثامين مجهولة الهوية بمشرحة مدني حسب بروتوكولات الأمم المتحدة في التعامل مع الجثامين مجهولة الهوية وبالمجهودات التي بذلتها حكومة الولاية ولجنة الطب العدلي لإنجاح هذا العمل وإخراجه بالصورة المثلى.
وكشف النائب العام عن الترتيبات التي تقودها النيابة العامة لوضع تصور ولائحة لتسهيل عمليات دفن الموتى مجهولي الهوية بعد أخذ السجل التعريفي وإتباع النظم العالمية في التعامل مع مثل هذة حالات.
من جانبه أشاد والي الجزيرة للإهتمام الكبير الذي أولته النيابة العامة في التعامل مع مشكلة مشرحة مدني، وقال إن الإجراءات رغم تأخرها الإ أنها جاءت تحمل في طياتها درس جديد في كيفية إنجاز عمل بصورة علمية حديثة يتبع البروتوكول العالمي للمحافظة على حقوق الإنسان، وتقدم والي الجزيرة بإسم حكومة وشعب ولجان المقاومة وقوى إعلان الحرية والتغيير بالولاية بالشكر والامتنان لمجهودات النائب العام ولجانه المختلفة حتى تكلل هذا العمل بالنجاح مشيراً إلى أن هذه الزيارة تؤكد الإهتمام الكبير للنائب العام بحل مشكلة مشرحة مدني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - النائب العام يعلن عن لائحة لتنظيم التعامل مع الجثامين مجهولة الهوية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق