اخبار الإقتصاد السوداني - قرية وهمية تحصلت على دعم الفقراء لعامين في العهد البائد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد المفوض العام لمفوضية الأمان الاجتماعي والتكافل وخفض الفقر، عز الدين الصافي، تحريك بلاغات جنائية ضد المدير العام السابق للبرنامج التنموي الشامل لوحدة مكافحة الفقر بسبب فساد في سجل قرية وهمية مكونة من 400 أسرة غير موجودة على أرض الواقع في إحدى الولايات صرفت أموال دعم مسجلة من العام 2016 م - حتى 2018م. وكشف الصفاي خلال مؤتمر صحفي أمس عن تصرف أحد الولايات في مبلغ 20 مليون جنيه صرف منها 14 مليوناً منها في احتفالات استقبال الرئيس المخلوع في أحد زياراته للولاية، ونبه إلى أن برنامج دعم الفقراء اتخذه النظام البائد للكسب السياسي، وأكد العمل على تحديث مستمر لبرنامج الفقراء .
وفي السياق أعلن عن إجازة هيكلة المفوضية، مشيراً إلى أن هناك مقترح لتعيين موظفين من الدرجة الأولى حتى السابعة عشرة أمام رئيس مجلس الوزراء عبدالله حمدوك لإجازتها بصورة نهائية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - قرية وهمية تحصلت على دعم الفقراء لعامين في العهد البائد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق