اخبار الإقتصاد السوداني - مسؤول أمريكي يقف على إمكانيات السودان الزراعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
يزور البلاد هذه الأيام مندوب الولايات المتحدة لدى وكالة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة، بروما كيب توم، بغرض التعرف على إمكانيات الزراعية ومستقبل الاستثمار الزراعي. ووقف أمس على تجربة مجموعة (سي تي سي) لنقل وتوطين التقانات الزراعية بالخرطوم، قائلاً إنه تعرف أثناء تواجده بالسودان على عدد من المشاريع الناجحة وواسعة النطاق، ومن أهمها زيارته لمشروع نادك بشمال كردفان.
وتعرف توم كذلك على تجربة مجموعة (سي تي سي) في مجال تقنيات الزراعة، وأكد الدور الرائد الذي يمكن للقطاع الخاص أن يلعبه في تسريع نقل وتوطين التقنيات الزراعية في السودان، مشيراً إلى أهمية بناء القدرات والدعم الفني في هذا المجال.
من جهته رحب رئيس مجموعة سي تي سي، محمد الأمين، بزيارة الوفد الأمريكي قائلاً إنها تأتي في ظل الانفتاح الكبير الذي يشهده السودان هذه الأيام.
وكان المسؤول الأمريكي التقى وزيرة المالية، هبة محمد علي، حيث أعلن وصول وفد أمريكي من رؤساء عشر شركات زراعية إلى السودان خلال المدة المقبلة، وامتدح كيب توم إمكانيات السودان في مجال الزراعة، مؤكداً وقوف بلاده إلى جانب السودان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - مسؤول أمريكي يقف على إمكانيات السودان الزراعية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق