اخبار الإقتصاد السوداني - لجان المقاومة بمحلية ام بدة ترهن رفع اعتصامها بتحقيق المطالب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(سونا)- رهنت لجان المقاومة بمحلية ام بدة رفع اعتصامها الذي دخل يومه الثامن في حال تحقيق المطالب المطروحة . و قال الأستاذ محمد إسماعيل ميرغني عضو اللجنة المنظمة للاعتصام في تصريح لسونا إنهم لن يترددوا لحظة في رفع الاعتصام في حال تحقيق المطالب الذي وصفها بالمشروعة واكد أنهم حريصون على عودة المحلية لمزاولة نشاطها في تقديم الخدمات للمواطنين .
واوضح اسماعيل أن امتحانات الشهادة السودانية على الابواب وتمثل أولوية قصوى بالنسبة لهم وأهمية تهيئة الأجواء العامة وتوجيه طاقات المقاومة ولجان الخدمات للمساهمة في انجاحها.
الى ذلك استنكر إسماعيل خطوة مفوض وزارة التجارة فيما يتعلق بحصة مخابز ام بدة من الدقيق المدعوم و قال إن الحصة المقررة للمحلية غير كافية ويتم منحها 60 جوال في الاسبوع وهي أقل من لمحليات الأخرى بالرغم من أن محلية امبدة أكثر كثافة من الناحية السكانية الأمر الذي ادى الى حدوث ندرة وازدياد في صفوف المخابز وتزمر المواطنين وناشد اسماعيل السيد وزير التجارة والصناعة مدني عباس مدني بالتدخل العاجل لمعالجة الأمر .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - لجان المقاومة بمحلية ام بدة ترهن رفع اعتصامها بتحقيق المطالب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق