اخبار السودان الان - مدير شرطة البحر الأحمر يقف على التحري في الأحداث الأخيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(سونا) - تفقد اللواء شرطة حقوقى طارق الأمين البدراوي مدير شرطة ولاية البحر الأحمر يرافقه العميد شرطة عبدالله بابكر الحسن مدير دائرة الشؤون العامة والعميد شرطة فضل عبده فضل مدير دائرة الجنايات ومدير شرطة محلية بورتسودان تفقد الاقسام الجنائية بالولاية. شملت الزيارة القسم الاوسط، وقسم ديم موسى، وقسم الثورة، حيث أستمع خلال الزيارة لتنوير من رؤساء الأقسام عن سير العمل بالاقسام وموقف التحري في بلاغات الأحداث الأخيرة التي شهدتها مدينة بورتسودان ووجه لجان التحري والتحقيق المشكلة بخصوص تلك البلاغات بالإسراع في إكمال أعمالها وإجراءاتها.
كما تفقد سيادته مكاتب البلاغات وأحوال المنتظرين بحراسات الأقسام واطمأن على معاملة المنتظرين وفق المعايير الإنسانية التي تكفل للمتهم جميع حقوقه الإنسانية والقانونية.
واوضح اللواء البدراوي في تصريح صحفي ان الزيارة تأتي في أطار الوقوف على العمل الأمني والجنائى بالمحلية ومستوى تنفيذ الخطط الإطارية والتفصيلية بما يكفل حفظ الأمن والأستقرار وحقوق المواطن، موكدا علي ضرورة تكثيف العمل المنعي والوقائي عبر تأمين الأسواق والمناطق السكنية عبر الدوريات الراكبة والراجلة والأرتكازات الليلية من أجل حسم التفلتات والمهددات الأمنية بالمحلية.
وأكد مدير شرطة ولاية البحر الاحمر أن رئاسة شرطة الولاية لن تألو جهدا من أجل حفظ أمن وأمان المواطن وتسخيرها لكافة الإمكانيات المتاحة لها من أجل تحقيق الطمأنينة والاستقرار .
وأشار سيادته إلى أهمية إشراك المواطن في العملية الأمنية ومشاركة الشرطة في المبادرات المجتمعية التي تسهم في رتق النسيج الاجتماعي بالولاية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - مدير شرطة البحر الأحمر يقف على التحري في الأحداث الأخيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق