اخبار الإقتصاد السوداني - السعودية ترجع 10 ألف رأس من الماشية السودانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أرجعت السلطات السعودية، أمس باخرة سودانية تحمل 10 آلاف و500 رأس من الماشية من ميناء جدة. وأرجع صاحب المواشي، سليمان محمد صالح، خطوة الإرجاع إلى انخفاض مناعة الماشية من 80% إلى 30% عند وصولها إلى ميناء جدة السعودي، حسب تقرير السلطات المختصة. واتهم صالح، وفق ما أوردت وكالة الأنباء ، لجنة تنظيم البواخر بتعويق الصادر، وطالب بحلها فورا.في الأثناء قال رئيس وكلاء المصدرين، حميد أحمد، إن لجنة البواخر سبب رئيسي في إعاقة الصادر، وطالب بحلها فورا، وشدَّد على أن المُصدِّر من حقه اختيار الباخرة التي تنقل مواشيه.
من جهته وصف وكيل أعمال الطريفي للنقل، صالح أحمد لجنة البواخر بالظالمة، لحبس المواشي بالمحجر لأكثر من 15 يوما، في ظل جو ساخن، وعدم توفر المياه.
بدوره شكا وكيل أعمال بشير عشي لتجارة المواشي، أحمد حمدي جمعة من تعنت لجنة البواخر، والنظر إلى المصلحة الذاتية دون الالتفات إلى مصلحة البلاد، وإجبار المُصدِّر ببواخر غير صالحة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - السعودية ترجع 10 ألف رأس من الماشية السودانية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق