اخبار السودان الان - انفصال مقطورة عن شاحنة وسقوط حمولتها بجسر الفتيحاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(سونا) -تسبب حادث مروري بانفصال مقطورة عن شاحنة تحمل جوالات سمسم وسقوط حمولتها على مركبتين واتلافهما ، مما خلق ازدحاماً مرورياً بجسر الفتيحاب. وتفيد متابعات المكتب الصحفي للشرطة أن خلفية هذا الحادث تعود الى محاولة سائق شاحنة محملة بجوالات سمسم من عبور جسر الفتيحاب عند الساعة الثامنة مساء أمس ومساره من الشرق الى الغرب متجها من الخرطوم قاصدا أم درمان وعند قمة الجسر فقد السيطرة على المركبة وانفصلت المقطورة عن الشاحنة وتدحرجت بصورة مفاجئة وتمكن بعض مستخدمي الطريق من تفاديها والنجاة.
وكانت الشاحنة قد هوت بحمولتها على مركبتين صالون كان بهما عدد (6) من الركاب تمكنوا من النجاة جميعهم ، حيث تمكنوا من المغادرة قبل سقوط الحمولة عليهم ، فيما تعرضت المركبات جميعها لتلف كبير ، وتسببت المقطورة في قفل مسار الخرطوم أم درمان أمام حركة السير .
و إثر ذلك باشرت شرطة المرور التعامل مع الحادث وتفريغ حمولة الشاحنة وجمع حمولة المقطورة المبعثرة على الاسفلت وسحب كل المركبات من أعلى الجسر وتنظيم حركة السير وانسيابه واتخاذ إجراءات بلاغ بدائرة الإختصاص.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - انفصال مقطورة عن شاحنة وسقوط حمولتها بجسر الفتيحاب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق