اخبار السودان الان - رئيس وأعضاء مجلس السيادة يحتسبون الدكتور إبراهيم منعم منصور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(سونا) - يحتسب رئيس مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول ركن ؛ونائبه الأول الفريق أول محمد حمدان دقلو وأعضاء وأمين عام المجلس؛ عند الله تعالى الدكتور إبراهيم منعم منصور الذي انتقل إلى رحاب ربه اليوم بالخرطوم . يعتبر الفقيد الدكتور إبراهيم منعم منصور من السياسيين البارزين؛ وقامة في مجال الإقتصاد والإدارة؛ ومن الشخصيات المهمة في مجال العمل الوطني بشكل عام ؛ويعد الفقيد من أميز وزراء المالية في عهد ما بعد الإستقلال.
وقد عمل الفقيد في عهد الرئيس الراحل جعفر محمد نميري في الفترة من 1971-؛1975 وتقلد العديد من المناصب الوزارية ؛كان آخرها وزير المالية والإقتصاد الوطني.
ومجلس السيادة إذ يحتسبه يدعو الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين ؛وأن يلهم أسرته ومعارفه وزملاءه الصبر وحسن العزاء.
رئيس الوزراء ينعى ابراهيم منعم منصور
(سونا)- ينعى رئيس مجلس الوزراء د. عبدالله حمدوك ببالغ الحزن والأسى للشعب السوداني؛ السيد إبراهيم منعم منصور وزير المالية الأسبق ؛والذي وافته المنية ظهر اليوم الخميس بالخرطوم.
كان السيد ابراهيم منعم منصور؛ مثالاً للوطني الغيور حقاً على وطنه والمهموم بقضايا بلاده؛ وقد ظل يطرح آرائه في القضايا الوطنية والعامة حتى وهو على فراش المرض؛ ولم يتوقف عن العطاء والبذل لبلاده وأهلها حتى وفاته.
نسأل الله أن يجيرنا في فقده الجلل ؛ويلهمنا الصبر والسلوان ؛والعزاء موصول لأسرته ولجميع أهله وزملائه وأصدقائه وعارفي فضله.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - رئيس وأعضاء مجلس السيادة يحتسبون الدكتور إبراهيم منعم منصور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق