اخبار السودان الان - رئيس واعضاء مجلس السيادة يحتسبون عند الله تعالى د.ابراهيم دقش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(سونا)- يحتسب رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق اول ركن ، ونائبه الاول الفريق اول محمد حمدان دقلو واعضاء وامين عام المجلس عند الله تعالى الخبير الاعلامي والكاتب الصحفي دكتور ابراهيم محمد ابراهيم سليمان "دقش" ، الذي انتقل الى رحاب ربه امس بالخرطوم. ويعتبر الراحل احد الرموز الاعلامية السودانية التي اسهمت بدور كبير وعطاء متميز ترك بصمات واضحة في مجال الاعلام على المستويين العربي و الافريقي.
شغل الفقيد عددا من المناصب ابرزها مدير الاعلام الاسبق بمنظمة الوحدة الافريقية لعدة سنوات أسس خلالها وكالة الانباء الافريقية "بانا" ويتمتع بعلاقات واسعة في العالمين العربي والافريقي.
ومجلس السيادة اذ يحتسبه يدعو الله القدير ان يتغمده برحمته الواسعة وان يسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين وان يلهم اسرته ومعارفه وزملائه الصبر وحسن العزاء.
"انا لله وانا اليه راجعون"
وزير الثقافة والاعلام ينعى د.إبراهيم دقش
بمزيد من الحزن والأسى نعي الأستاذ فيصل محمد صالح وزير الثقافة و الاعلام الإعلامي الكبير الدكتور إبراهيم دقش الذي وافته المنية مساء أمس الإثنين وهو صاحب المساهمات الكبيرة و العطاء المتميز في كل مجالات الإعلام.
عمل د. دقش في بداية حياته في عدد من الوزارات و الإدارات الحكومية، ثم انتقل لمنظمة الوحدة الأفريقية ( الاتحاد الأفريقي حالياً) حيث تولى إدارة الإعلام لحوالي ربع قرن.
ووضع دكتور دقش بصماته على الإعلام الأفريقي، ونسج علاقات واسعة مع الساسة والإعلاميين الأفارقة، وساهم في تأسيس وكالة الأنباء الأفريقية (بانا)،ثم عاد للبلاد وواصل نشاطه الإعلامي في الصحف والقنوات التليفزيونية، مع اسهام أكاديمي وبحثي بالجامعات والندوات العامة، تميز بالعمل الجاد والنشاط الدائم، وبشبكة العلاقات الاجتماعية الواسعة التي ساعدته شخصيته الودودة في بنائها والمحافظة عليها .
رحم الله دكتور دقش وأحسن إليه وتغمده بالرحمة والمغفرة، خالص العزاء لأسرته ورفيقة دربه دكتورة بخيتة أمين، وأصدقاءه الكثر في الوسط الإعلامي والسياسي و الاجتماعي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - رئيس واعضاء مجلس السيادة يحتسبون عند الله تعالى د.ابراهيم دقش في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق