اخبار السودان الان - الشرطة السودانية تكشف تفاصيل جديدة حول السيارة التي جرفتها السيول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنت الشرطة اليوم الخميس عن تفاصيل جديدة حول السيارة التي جرفتها السيول، قائلة أن الحادث أدى إلى وفاة 3 أشخاص غرقا وفقد راكب واحد ونجاة 7 أثر غرق مركبة صالون بوادي ابو حليف غرب ادرمان. وأفادت متابعات المكتب الصحفي للشرطة بأن الحادث وقع عندما حاول سائق مركبة صالون (بفلو) قادمة من شمال كردفان ويحمل عدد11راكبا قيادة المركبة وعبور مجرى السيل بوادي ابو حليف بتشجيع من بعض المارة بينما اعترض شخصين من الركاب وغادرا المركبة.
وتحرك السائق ويحمل عدد 9 أشخاص وأثناء قيادته انحرفت المركبة وسط السيول وحاول بعض المواطنين إنقاذ الضحايا ولم يتمكنوا وتمكن عدد 5 أشخاص من النجاة وتوفي غرقا عدد 3 أفراد وفقد راكب واحد.
وفور ورود البلاغ تحركت ادارات شرطة ولاية الخرطوم وتم اتخاذ اجراءات بلاغ تحت المادة 51 إجراءات بقسم شرطة الصالحة وتم تكليف الدفاع المدني لتحديد مصير المفقود.
////////////////

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - الشرطة السودانية تكشف تفاصيل جديدة حول السيارة التي جرفتها السيول في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق