اخبار الإقتصاد السوداني - مجلس الوزراء يوجه بمعالجة مرتبات قوات الشرطة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(سونا)- وجه مجلس الوزراء في اجتماعه الدوري اليوم برئاسة د.عبدالله حمدوك رئيس المجلس، بمعالجة أمر مرتبات الشرطة التى حدثت فيها بعض المفارقات تقديراً للدور الكبير الذي تقوم به في ظروف البلاد الحالية . وقال وزير الثقافة والإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الأستاذ فيصل محمد صالح في تصريحات صحفية أن وزير المالية والتخطيط الاقتصادي تحدث عن تطبيق الهيكل الراتبى الجديد، وقال انه استهدف تحقيق الرضاء الوظيفي ومعالجة التشوهات التى سادت في الفترة السابقة، وابان وزير المالية أن الهيكل يُطبق حالياً على الخدمة المدنية، كما تم معالجات خاصة للقضاة والمستشارين القانونيين وكذلك لجهاز الشرطة والقوات النظامية الأخرى.
إلى ذلك أشار وزير المالية إلى أن وزارة الصناعة والتجارة تقوم بدور كبير لتشجيع قيام التعاونيات وضمان وصول السلع للمستهلك من المنتج مباشرة، وقال د. البدوي أنه سيتم التشاور مع القطاع الخاص لتطبيق الزيادات بشكل مرن لضمان عدم زيادة أسعار المنتجات بشكل كبير.
وأبان الأستاذ فيصل أن مجلس الوزراء استمع لتنوير من وزير شؤون مجلس الوزراء السفير عمر بشير مانيس حول زيارة الوفد الحكومي لإثيوبيا خلال الأيام الماضية لمناقشة القضايا الحدودية.
للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق