اخبار الإقتصاد السوداني - المؤتمر السوداني يؤكد مجددا دعمه لحكومة حمدوك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
جدد الأمين العام لحزب المؤتمر السوداني خالد عمر يوسف التأكيد على دعم الحزب للحكومة الانتقالية برئاسة حمدوك.. وأوضح المهندس خالد خلال مخاطبته الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الاقتصاد وملتقى رجال الأعمال الأول بدار حزب المؤتمر السوداني بالخرطوم والذي يعقد تحت شعار (نحو نموذجَ اقتصادي تنموي لتحقيق العدالة الاجتماعية ) أن مخرجات وتوصيات المؤتمر سوف يتم تقديمها للحكومة الانتقالية في مؤتمرها الاقتصادي .
ودعا خالد الى الاستفادة من الموارد وتنمية القطاعات المختلفة، مشيرا إلى أن العهد البائد كان يحمي الأنشطة الطفيلية، الأمر الذي أدى إلى عدم وجود تنمية حقيقية بمختلف القطاعات.
وقال إن المنتظر من حكومة الثورة الاهتمام بالجانب الاقتصادي والدفع به إلى الأمام وتفعيل كافة الامكانيات وكذلك الاهتمام بالخدمة المدنية والوقوف على أمر الشركات الأمنية الاقتصادية ومعالجتها. كما أمن على أهمية الدور الاجتماعي في توفير الصحة والعلاج والتعليم وغيرها، مشيرا إلى أن الاقتصادي والاجتماعي مسؤولية الدولة .
يذكر أن مؤتمر الاقتصاد وملتقى رجال الأعمال الأول سيواصل جلساته بصالة المعلم بالخرطوم السبت وتستمر جلساته حتى مساء الاثنين ويتناول عشرين ورقة حول مفاهيم التنمية والاقتصاد وأولويات الإصلاح الاقتصادي والسياسات المالية وسياسات سعر الصرف، وانعكاسات أزمة الحكم على الواقع الاقتصادي، وسياسات الخروج من الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد، وكذلك يتناول المؤتمر ورقة حول دور الجمعيات الإنتاجية في دفع الاقتصاد وسياسة التفكيك وأثرها على قطاع الأعمال.
للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق