اخبار السودان من الشروق - 5 ملايين درهم جائزة "الأول" في مسابقة "شاعر المليون"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تنطلق، الثلاثاء، حلقات البث المباشر من برنامج "شاعر المليون" في موسمه ال9، الذي تنظمه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي، بمشاركة 6 شعراء، ويحصل الفائز بالمركز الأول على لقب شاعر المليون وبيرق ومبلغ 5 ملايين درهم. بينما يحصل الفائز بالمركز الثاني على 4 ملايين درهم، والثالث على 3 ملايين درهم، والرابع على مليوني درهم، والخامس على مليون درهم، والسادس على 600 ألف درهم.
ويلتقي أعضاء لجنة التحكيم المؤلفة من د.غسان الحسن وحمد السعيد وسلطان العميمي، خلال الحلقة ال3 من البرنامج، بالشعراء ال6 الذين سيقدمون روائعهم الشعرية خلال الأمسية التي تشهد حضوراً لافتاً من عشاق الشعر النبطي.
وكانت الحلقة الماضية من البرنامج أسفرت عن تأهل كل من صالح محمد العنزي من السعودية بنتيجة 47 من 50، ومزيد بن جعدان الوسمي من الكويت بنتيجة 45 من 50، بقرار أعضاء لجنة التحكيم.
وينتظر بقية شعراء الحلقة وهم: ناصر بن خميس الغيلاني من سلطنة عُمان، وعبدالرحمن شعثان القحطاني من السعودية، وحمد المخلفي الحربي من السعودية، وصالح بن بركي الرشيدي من ، إلى حين انتهاء فترة تصويت الجمهور من خلال موقع وتطبيق "شاعر المليون" بداية الحلقة ال3،. إذ سيعلن عن نتائج التصويت والمتأهل للمرحلة التالية.
للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق