اخبار السودان الان - ضبط أجنبيات يروجن "الوسكي" بالخرطوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تحصلت (السوداني) على تفاصيل أول بلاغ في العام الجديد دونته الشرطة في الدقائق الأولى من صباح أمس (الخميس)، بقسم الشرطة المجتمعية بالخرطوم. وقالت مصادر إن الشرطة أوقفت أربع أجنبيات من دولة مجاورة يروجن "الوسكي" وضبطت بحوزتهن أكثر من (15) زجاجة كبيرة بمنطقة الديم، وأشارت المصادر إلى إقتياد المتهمات إلى قسم الشرطة المجتمعية بالمنطقة، ودون ضدهن بلاغ بالرقم (1) تحت المادة (79) حيازة الخمر، وأكدت المصادر أنه أول بلاغ يدون في العام الجديد.
في سياق متصل كشفت الشرطة عن إصابة ثلاث فتيات بجروح متفاوتة في حادثة تحرش نفذتها مجموعة متفلتة تحمل السلاح الأبيض بساحة الحرية بالخرطوم الجديدة.
وقالت الشرطة في بيان أمس إن قواتها ظلت تؤدي الدور المناط بها في حفظ أمن وطمأنينة المواطن وتحقيق القدر الأعلى من السلامة العامة ومنع التفلتات الأمنية والجنائية.
وأضافت (استمرت احتفالات المواطنين برأس السنة الميلادية وعيد الاستقلال في مختلف محليات ولاية الخرطوم بصورة هادئة وتمكن المواطنون من ممارسة حقوقهم الاحتفائية عدا بعض الأعمال بساحة الحرية بالخرطوم حيث حاولت مجموعة من المتفلتين يحملون الأسلحة البيضاء التحرش والإعتداء على (5) من الفتيات في الناحية الغربية من الساحة إصيبت (3) منهن بجروح متفاوتة تصدت لهم الشرطة وعدد مقدر من المواطنين حيث تجمع عدد من المتفلتين وشرعوا في الاعتداء على قوات الشرطة الأمر الذي كفل للشرطة التصدي لهم بإطلاق الغاز المسيل للدموع).
وتابع البيان (أن الشرطة أسعفت المصابات إلى مستشفيات قريبة، وأشارت إلى أنها رصدت تفلتات منها الاعتداء على المواطنين بالمنطقة المحيطة بساحة الحرية وتم التعامل معها .
وأكدت الشرطة أن الاحتفالات بالميادين والصالات والشوارع الرئيسية مضت بصورة جيدة عبر خلالها المواطنون عن إحتفالاتهم دون المساس بحقوق الآخرين حتى الساعات الأولى من الصباح.
للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق