اخبار السودان من سونا - "السيادي" يدعو قيادات "الشرق" لنبذ العنصرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دعا عضو مجلس السيادة الانتقالي، أ.د. صديق تاور، يوم الأربعاء، الإدارة الأهلية بشرق للتمسك بوحدة البلاد ونبذ الجهوية والعنصرية ورتق النسيج الاجتماعي، ووعد باستصحاب مقررات الملتقى التشاوري لأهل الشرق الذي سيُعقد الأسبوع المقبل بالخرطوم، في مفاوضات السلام بجوبا . والتقى تاور بمكتبه بالقصر الجمهوري، وفد الإدارة الأهلية بشرق السودان، الذين أكدوا أنهم تناولوا كل القضايا التي تؤرق إنسان الشرق.
وناشدوا السودانيين كلهم للانضمام إلى السلام والوحدة والإعمار، والعمل مع بعض من أجل إرساء دعائم السلام والدفع بعملية السلام الجارية في جوبا لأنها تحقق لإنسان الشرق العديد من المكاسب وفي مقدمتها السلام، الذي يحتاج تحقيقه إلى التكاتف والتعاضد.
ودعوا إلى عدم التعامل بالعقلية القديمة في معالجة قضايا البلاد، والعمل بصدق من أجل رفعة السودان من خلال نبذ الجهوية والعنصرية .
وأوضح ممثلو الإدارة الأهلية بشرق السودان، أن عضو مجلس السيادة الانتقالي، صديق تاور، بشر بقدوم السلام قريباً، وأضافوا أن الإدارة الأهلية اطمأنت بأن ملتقى الشرق سيضم عدداً كبيراً من الكفاءات والخبراء، من أجل تحقيق رغبة أهل الشرق في السلام والتنمية .
للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق