اخبار السودان من سونا - وفاة نزيل وإصابة ثلاثة آخرين بسجن كوبر بنيالا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
توفى نزيل وأصيب ثلاثة آخرون في أحداث شهدها سجن كوبر بمدينة نيالا حاضرة ولاية جنوب دارفور عصر الجمعة،وأكد مدير شرطة الولاية اللواء نيازي صالح أحد النزلاء وإصابة ثلاثة آخرين بسبب محاولة النزلاء كسر السجن للهروب. وأوضح صالح أن حراس السجن تصدوا باستخدام الغاز المسيل للدموع وقابلهم النزلاء بمواجهة أفراد شرطة السجن بالحجارة وعندما استفحل الأمر استخدمت الأعيرة النارية في الهواء الأمر الذي أدى إلى مقتل أحد النزلاء وإصابة ثلاثة آخرين.
وأشار إلي أن الاوضاع الداخلية للسجن الآن بالغة التعقيد لعدم التمكن من السيطرة على السجن لرفض النزلاء الذين يتجاوز عددهم الآلف نزيل الرجوع إلى غرفهم مما استدعى الأجهزة الأمنية الدفع بتعزيزات عسكرية بقوة كبيرة للسيطرة على الوضع من الخارج حتى لا يتمكن اى نزيل من الهروب.
وأكدت مصادر أن عدد من النزلاء بالسجن رفضوا الانصياع لدخول غرفهم لعمليات التمام في الرابعة عصرا التى يجرىيها افراد شرطة بالسجن يومياً بصورة دورية وعندها حدثت مظاهرات داخلية استخدمت فيها الحجارة من النزلاء واستخدام الغاز المسيل للدموع .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق