اخبار السودان من الشروق - مقتل سوداني وإصابة 2 آخرين في هجوم بالسعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنت السفارة السودانية في ، الأحد، عن عن مقتل المواطن الهادي حمد عبدالله، وإصابة شقيقه فضل الله وآخر بإصابات بالغة إثر تعرضهم لهجوم غادر من عناصر مجهولة يشتبه أنها إثيوبية حسب رواية المعتدى عليهم بمنطقة خريص شرق الرياض فجر الخميس. وقالت السفارة بأن الجناة قد تمكنوا من نهب نحو 30 رأساً من الأغنام تخص أحد السعوديين، وإنه تم نقل المصابين على إثرها إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض لتلقي العلاج.
ونقل البيان تحرك وفد من السفارة بقيادة القنصل الوزير المفوض المعتز أحمد إبراهيم، فور تلقي السفارة بلاغاً بالحادثة إلى المستشفى للاطمئنان على حالة المصاب، وأنه تلقى تطمينات من قبل الطبيب المعالج دكتور عبدالرحمن عبدالخالق جميل، استشاري أمراض بأن الحالة مستقرة.
ونوه إلى تحرك الوفد إلى منطقة خريص حيث أُقيم عزاء للفقيد، وقدموا واجب العزاء لأقربائه وعدد من أبناء الجالية هناك، مشيراً إلى أن زيارة الوفد للمستشفى وتقديم واجب العزاء وجدت صدى طيباً لديهم.
وقال إن الشرطة السعودية تلقت بلاغاً بالحادث، وأن عدداً من المشتبه بهم قد تم القبض عليهم، ومازالت السلطات السعودية تواصل تحرياتها وسوف تتابع السفارة الأمر عن كثب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق