اخبار السودان من الشروق - 15 قتيلاً و48 جريحاً بسبب كارثة حريق بحري

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعلنت لجنة أطباء المركزية عن سقوط 15 قتيلاً و48 جريحاً بسبب كارثة حريق اندلع في مصنع للسراميك في المنطقة الصناعية بالخرطوم بحري يوم الثلاثاء نتج عن انفجار غاز . وقالت اللجنة في منشور على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إن عدد الوفيات في مستشفى بحري التعليمي ارتفع إلى 15 حالة بعد وصول عدد (9) جثامين من موقع الكارثة وتم تأكيد وفاتها وتحويلها إلى المشرحة.
وقال تقرير أولي من اللجنة إن الحالات التي وصلت إلى مستشفي بحري التعليمي عبارة عن (48) حالة إصابة وستة وفيات.
وأشار التقرير إلى أن عدد الحالات الحرجة يبلغ ستة حالات والمتوسطة والقليلة الخطورة عبارة عن 36 حالة.
أما في مستشفى الأمل التابع لجهاز المخابرات العامة فتوجد حالة وفاة واحدة وثلاث حالات حرجة بالعناية المركزة وعدد 39 إصابة متوسطة وخفيفة.
وقال التقرير إن هنالك عدد من الإصابات وصل إلى المستشفى الدولي ببحري ثلاث منها وضعه حرج وتم تنويمه بالإنعاش، وتم وصول بعض الحالات إلى مستشفى البراحة جاري العمل على حصرها.
وتوقع وصول المزيد من الحالات والتي سيكون بعضها حرج الأمر الذي يجعلنا نكثف النداء للأطباء وبقية الكوادر الصحية للإسراع بتغطية مستشفى بحري وبقية المستشفيات المجاورة خاصة المستشفى الدولي ومستشفى حاج الصافي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - 15 قتيلاً و48 جريحاً بسبب كارثة حريق بحري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق