اخبار السودان من الشروق - البرهان: القوات المسلحة صنعت التغيير وستحميه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
جدد رئيس مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن القائد العام للقوات المسلحة التأكيد علي إلتزامها بحماية ثورة ديسمبر المجيدة حتي تبلغ أهدافها ومراميها، وقال إن القوات المسلحة صنعت التغيير وهي التي ستحميه. وشدد البرهان لدى مخاطبته الضباط وضباط الصف والجنود بمنطقة وادي سيدنا العسكرية الأحد أنها ستحمي التغيير وستوصل إلي مبتغاه، وبتاريخها الناصع لايمكن أن تخذله أبداً وستظل عصية علي كل إستهداف بعيدة عن المزايدة علي كل مواقفها.
وأضاف أن القوات المسلحة إنحازت إلي جانب الشعب من منطلق واجباتها الوطنية وبتماسكها وبقائها علي قلب رجل واحد نجحت الثورة.
وأشار لتضامن كافة مكونات القوات النظامية في هذه المرحلة التأريخية التي تمر بها البلاد عبر هذا التغيير الذي يهدف لبناء دون تحيز أوتمييز تعلو فقط قيمة المواطنة التي هي أساس الحقوق.
وحيا البرهان بحضور رئيس هيئة الأركان ونوابه وعدد من قادة القوات المسلحة حيا تضحيات منسوبيها الذين قدموا أرواحهم في سبيل الوطن وقال إنهم ظلوا يدافعون عن السودان الكيان حتي مضوا في سبيله شهداء.
وتعهد البرهان بتوفير كافة إحتياجات القوات المسلحة، مؤكداً إهتمام القيادة المتعاظم بالفرد العسكري وتوفير متطلباته بمايضمن له العيش الكريم وتأدية واجباته علي الوجه الأكمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق