اخبار السودان من الشروق - وزيرة الخارجية تتسلم أوراق اعتماد السفير الكوري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تسلَّمت وزيرة الخارجية السودانية، أسماء محمد عبدالله، بمكتبها يوم الأحد، نسخةً من أوراق اعتماد، لي يانج جيونق، سفيراً معتمداً لجمهورية كوريا الجنوبية لدى ، وأكدت أن الوزارة على أتم الاستعداد لتسهيل مهامه خلال فترة عمله في السودان. وعبَّر السفير عن سعادته باختياره سفيراً لبلاده لدى السودان، وذكر أنه سيعمل جاهداً على تعزيز العلاقات بين البلدين وأضاف أنهم يعتزمون فتح سُبل التعاون بين البلدين في عدة مجالاتٍ من بينها تقديم 30 فرصة تدريبية للموظفات اللاتي يعملنْ في القطاع الحكومي،
ولاحقاً تقديم فرص تدريبية لنساء أخريات وتدريبهن في مختلف الأصعدة بهدف المساعدة في تمكين المرأة السودانية التي كان لها دور كبير في البلاد، وكذلك في التغيير الإيجابي في السودان الذي أبهر دول العالم.
من جانبها أشادت الوزيرة بالعلاقات بين البلدين، مشيرةً إلى أن وزارة الخارجية تتطلع لترقية وتعزيز العلاقات بين السودان وكوريا، وشكرت دولة كوريا الجنوبية على توفير الفرص التدريبية لتأهيل وتمكين المرأة السودانية، وتمنت للسفير فترة عملٍ مثمرة في السودان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق