اخبار الإقتصاد السوداني - ضبط "70,000" حبة "تسمين" وأدوية مخالفة بالجزيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تمكنت إدارة مكافحة التهريب ولاية الجزيرة فرع كوبري رفاعة يوم الإثنين، من ضبط "70,000" حبة من الحبوب الرائجة لزيادة الوزن، إثر توافر معلومات دقيقة لقوات المكافحة في تلك المنطقة. وقال مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب، اللواء شرطة صلاح الدين الحمري، للمكتب الصحفي للشرطة، إن المضبوطات تأتي في إطار العمل الروتيني لقوات مكافحة التهريب موضحاً أنه تم ضبط الحبوب موزعة في مجموعة من الدفارات،
كما تم ضبط عدد (7500) صباع كريمات مختلفة و(11600) صابونة وكريمات مختلفة و (1420) بطارية جوال و(640) شاحن جوال و(2100) سماعة جوال و (2256) فتيل من الأدوية و (360) فتيل زيت شعر،
مضيفاً أن جميع هذه السلع بدون أي مستندات رسمية ومنها سلع غير مطابقة للمواصفات الوطنية وسلع مقيدة بقوانين أخرى وسلع محظورة.
من جانبه أوضح مدير إدارة مكافحة التهريب ولاية الجزيرة، العقيد شرطة أمين عبدالغفار، أن الضبطية نتاج عمل مكثف بمراقبة المداخل والمخارج للولاية موضحاً أن الضبطية تمت في منطقة رفاعة بولاية الجزيرة وأكد جاهزية قواته للاطلاع بواجبها في حماية اقتصاد البلاد وصحة المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق