اخبار السودان من الشروق - حوارات إعلامية لحمدوك ببروكسل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تستضيف عدد من وسائل الإعلام رئيس الوزراء السوداني، د.عبدالله حمدوك، خلال زيارته لبروكسل وعلى هامش مشاركته في الاجتماع الوزاري للاتحاد الأوروبي، من خلال الحوارات الإعلامية مع عدد من الوسائل الإعلامية بجانب لقاء عدد من الوزراء الأوروبيين. وسيقدم حمدوك تنويراً لوسائل الإعلام المختلفة حول مجمل ما تم نقاشه من قضايا، وسيحل رئيس الوزراء ضيفاً على قناة "يورونيوز" مساء الأحد، وسيعقب ذلك لقاء إذاعي للسيد رئيس الوزراء مع إذاعة "ارابيل اف ام"، والتي تعد من كبرى القنوات الإذاعية ببلجيكا.
ويبدأ حمدوك الإثنين سلسلة من اللقاءات المكثفة مع قيادات المفوضية الأوروبية ببروكسل، وسيتم استقباله بمبنى مجلس الاتحاد الأوروبي من قبل الممثلة السامية للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسية والأمنية، نائبة رئيس المفوضية، فيديريكا موغيريني، ليشاركا معاً في جلسة نقاش حول بحضور وزراء خارجية الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي.
ويلتقي حمدوك بوزير خارجية فنلندا، بيكا هافيستو، الذي تترأس بلاده الاتحاد الأوروبي حالياً، ومن ثم سيجمعه لقاء بوزيرة خارجية السويد.
وسيختتم اجتماعاته في الاتحاد الأوروبي بحضور جلسة استماع مع لجنة التنمية والعلاقات الخارجية، بالبرلمان الأوروبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق