اخبار الإقتصاد السوداني - "التعدين" تتجه لتخصيص 1% من عائدات التعدين لمناطق الإنتاج

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كشفت وزارة الطاقة والتعدين، عن اتجاه قوي لتخصيص نسبة 1% من عائدات إنتاج شركات التعدين لصالح المجتمعات المحلية المحيطة، والتي تقع فيها امتياز شركات التعدين بالولايات، للإسهام في المشروعات التنموية والخدمية بالمناطق المعنية. وقال وزير الطاقة والتعدين، عادل علي إبراهيم، في تصريح صحفي الأحد، إن وزارته ستقوم في القريب العاجل بتخصيص هذه النسبة لصالح المجتمعات المحيطة بمناطق الإنتاج، للمساهمة في المشروعات الصحية والتعليمية وإصحاح البيئة.
وكشف الوزير أن التطبيق سيبدأ بولاية جنوب كردفان لتكون أنموذجاً لبقية الولايات خاصة محلية تلودي، مشيراً في الوقت ذاته إلى تكوين لجنة من المجتمع المحلي لتقديم الخدمات للمنطقة، لافتاً أن الفترة المقبلة ستشهد زيارات ميدانية لكل مناطق التعدين للوقوف ميدانياً على كل ما يدور في هذا القطاع، وستكون ضربة البداية من ولاية جنوب كردفان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - "التعدين" تتجه لتخصيص 1% من عائدات التعدين لمناطق الإنتاج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق