اخبار السودان من الشروق - المهدي: جهات تسعى لتقليل دور "الأمة" في إزالة النظام البائد

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اتهم زعيم حزب الأمة القومي وإمام الأنصار الصادق المهدي بعض الجهات – لم يسمها– بأنها تسعى لتقليل دور حزب الأمة في إزالة النظام البائد بغضاً وحسداً منهم لأدوار حزب الأمة الوطنية والقومية، وأضاف المهدي بعض الناس يسعون لذلك. وشدّد المهدي خلال مخاطبته بدار حزبه بود مدني، قطاعات المزارعين وعضوية الحزب بولاية الجزيرة، في مستهل زيارته لولاية الجزيرة برفقة عدد من قيادات حزب الأمة القومي، على ضرورة تكوين المجلس التشريعي وتعيين الولاة المدنيين في الولايات برضا أهل الولاية، استكمالاً لأهداف الثورة.
وجدّد المهدي التزامهم بدعم الحكومة الانتقالية، لتنفيذ برامجها وخططها تجاه الحفاظ على الوطن وتلبية طموحات وتطلعات أهل الخدمية والتنموية وترسيخ المدنية، حتى الوصول لمرحلة الانتخابات الحرة والنزيهة والشفافة .
ودعا لضرورة الاهتمام بمشروع الجزيرة وإزالة كل قوانين المشروع التي رسمها النظام البائد، وإزالة كل مظاهر التمكين في مشروع الجزيرة وإعادة البنى التحتية للمشروع في السكة الحديد والهندسة الزراعية والمحالج .
وأكد زعيم حزب الأمة القومي، حرصهم في حزب الأمة على الحفاظ على الوطن وعدم العبث به.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - المهدي: جهات تسعى لتقليل دور "الأمة" في إزالة النظام البائد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق