اخبار السودان الان - شكاوى من دخول أزمة مياه "الأزهري" عامها الثاني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
شكا مواطنو مدينة الأزهري جنوبي الخرطوم، من تطاول أزمة مياه الشرب في أحياء المدينة، وقالوا إنها دخلت عامها الثاني دون إيجاد حلول جذرية لمعالجة الأزمة، بينما اتهمت لجان المقاومة بالحي والمواطنون، أيادي خفية تقف وراء الأزمة. وطالب شباب المقاومة بحي الأزهري، في حديثهم ل"بلاد النيلين"، بتصعيد قضية المياه المتصاعدة في مربعات " 17 و 16 و 14 و 15"، وخاطبوا المصلين في مساجد الحي بضرورة تقصي الأزمة التي يروا أنها مفتعلة من جهات لها المصلحة في غضب المواطنين.
ويتحجج مسؤولو المياه بالحي بعدم وجود جازولين لسحب المياه من الآبار، إلى جانب أعطال في "المواسير"، كما يُلاحظ حفر بئر كل عام في الأزهري لكن دون جدوى.
وأجمع المواطنون أن المياه جرت في "المواسير" لمدة 21 يوماً فقط خلال العام 2019، وقالوا إن مصدر المياه الرئيس في الحي الشراء من "كاروهات" المياه.
وأكد المواطن عبدالحميد مصطفى، بأن أزمة المياه في الحي مفتعلة ومقصودة لتعطيش أحياء الأزهري من جهة لديها مصلحة في غضب المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق