اخبار السودان من سونا - "اللجنة" تستعين بالصور والفيديوهات في فض "الاعتصام"

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال رئيس اللجنة المستقلة للتحقيق في فض "الاعتصام"، نبيل أديب، الإثنين، إن الصور والفيديوهات مقبولة قانوناً بعد فرزها ووزنها وتقييمها، والتأكد التام بأنه لم يُعبث بها، مشيراً إلى أن اللجنة ستستمع لكل البينات المتاحة بالنظر لكل الوثائق الموجودة مكتوبة ومرئية ومسموعة. وأضاف، أنه لم تواجههم حتى الآن في عملهم أي عقبات أو عرقلة إلا العقبات في الإمكانيات وأنهم لم يستلموا المطلوبات التي تساعد في عملهم، وذكر أنهم الآن في مرحلة الحصول على الدعم "اللوجستي" الذي يمكّن اللجنة من الشروع في سماع البينات.
ونوه إلى أنهم يحتاجون لعدد من المطلوبات جار إعدادها، وتابع "ونحن نلجأ أولاً للحكومة التي تعهدت بأنها ستوفر هذا الدعم دون أن تتدخل في قرار اللجنة".
وأشار أديب بحسب وكالة للأنباء، إلى أن الزمن المحدد لعمل اللجنة ثلاثة شهور يمكن أن تمدد، ولكننا نأمل أن لا نحتاج لها وتنتهي في الزمن المضروب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من سونا - "اللجنة" تستعين بالصور والفيديوهات في فض "الاعتصام" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق