اخبار السودان من سونا - حمدوك يطلع على خطة بناء السلام الدائم بشمال دارفور

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اطلع رئيس الوزراء، د.عبدالله حمدوك، يوم الإثنين، على ملامح الخطة الاستراتيجية لبناء السلام الدائم بولاية شمال دارفور، التي تستند على أولويات الفترة الانتقالية التي أعلنها مجلس الوزراء الانتقالي في شهر سبتمبر الماضي . وعقد رئيس مجلس الوزراء الإثنين، اجتماعاً بقاعة مجلس الوزراء بالفاشر مع مجلس حكومة ولجنة أمن الولاية، بحضور والي الولاية المكلف اللواء الركن مالك الطيب خوجلي.
وقال الأمين العام لحكومة الولاية، محمد إبراهيم عبدالكريم في تصريح لوكالة للأنباء، إن العرض المقدم لرئيس الوزراء قد اشتمل كذلك على مشروعات الخدمات والتنمية التي نفذتها الولاية خلال الفترة الماضية في مختلف المجالات، بجانب خططها المستقبلية بما فيها العودة الطوعية للنازحين واللاجئين وكيفية استدامتها.
وأضاف عبدالكريم إن عرض تلك المشروعات والبرامج وجد الإشادة والتقدير من قبل رئيس مجلس الوزراء، الذي وجه ديوان الحكم الاتحادي بتعميم تجربة شمال دارفور على بقية ولايات البلاد لتعميم الفائدة، كما وعد د.حمدوك بدعم المشروعات الخدمية والتنموية وتبنيه دعم العودة الطوعية للنازحين واللاجئين بالولاية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من سونا - حمدوك يطلع على خطة بناء السلام الدائم بشمال دارفور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق