اخبار السودان من الشروق - دعوة لإنشاء نظام إعلامي تعدّدي ديمقراطي

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
دعت شبكة الصحفيين السودانيين، إلى مراجعة سياسات وقوانين قطاع الإعلام بالبلاد ليتمكن الإعلام من القيام بدوره بالصورة المطلوبة، وأكدت أهمية إنشاء نظام إعلامي تعدّدي متنوع وفق نظام ديمقراطي، لأن الإعلام يعتبر أداة لتحقيق المساواة للجميع . وأكدت ممثلة شبكة الصحفيين السودانيين، لبنى عبدالله، خلال مخاطبتها ورشة عمل مراجعة سياسات وقوانين قطاع الإعلام في ، التي نظمتها وزارة الثقافة والإعلام بالتعاون مع السفارة البريطانية بالخرطوم ومنظمة "اليونسكو" وبرنامج "اليونسكو" متعدد الجهات واللجنة الوطنية السودانية "لليونسكو"، أكدت لبنى أن الشبكة تتطلع لتحرير طاقات الإعلاميين وخدمة القضايا الوطنية وتحقيق مصلحة المواطن في السلام ورتق النسيج الاجتماعي ووقف الحرب.
من جانبها أكدت درة قمبو-اللجنة التمهيدية لاستعادة نقابة الصحفيين- أهمية الإعلام وتحرير حرية التعبير في الفترة الانتقالية وما بعدها، وأوضحت أهمية بناء نظام ديمقراطي، وأشارت إلى أن اللجنة قامت بالتشبيك مع الأجسام الإعلامية المختلفة لتأهيل قطاع الإعلام بالبلاد وتتواصل مع الوسائل الإعلامية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - دعوة لإنشاء نظام إعلامي تعدّدي ديمقراطي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق