اخبار السودان من الشروق - "الخلاص الوطني": الحكومة الانتقالية ضعيفة وفاشلة

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اتهم تحالف الخلاص الوطني، الحكومة الانتقالية بالضعف والفشل في حل المشكلات السياسية وقضايا السلام والأوضاع الاقتصادية، التي وصفها بالمتردية، وعزا ذلك لانشغال مكونات الحكومة بالخلافات الداخلية. ودعا قادته العسكريين والسياسيين لاجتماع طارئ يوم الإثنين، لبحث التطورات. وأعلن القائد العام لقوات تحالف الخلاص الوطني، عثمان باونين، في بيان يوم الأحد، معارضتهم للحكومة الانتقالية، التي قال إنها لا تمتلك رؤية واحدة وواضحة لحل الأزمة الاقتصادية وتحقيق السلام الشامل.
وقال إن الحكومة الانتقالية لا تستوعب أهداف السلام العادل ولا ترتب الأولويات السياسية والاقتصادية التي تهم المواطن بالصورة المطلوبة.
ودعا باونين قوات في قطاع الشرق وقطاع دارفور وقطاع كردفان وقطاع النيل الأزرق وقادة الحركات المنضوية تحت مظلة التحالف، لعقد اجتماع عاجل الإثنين للتشاور حول الوضع الراهن في ولتحديد موقفهم حول القضايا السياسية والسلام الشامل وخطواته التي وصفها بأنها بطيئة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - "الخلاص الوطني": الحكومة الانتقالية ضعيفة وفاشلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق