اخبار الإقتصاد السوداني - حلفا تستعد لاستقبال قطار الركاب بعد توقف لسنوات

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تحتفل مدينة وادي حلفا يوم الإثنين، باستقبال قطار الركاب بعد توقف استمر لسنوات، وتستعد هيئة الجمارك التي نظمت برنامج الاحتفال لتدشين عدد من المنشآت وإعلان ضربة البداية لقيام المتحف الذي سيجذب عدد مليوني سائح وفق تقديرات "اليونسكو". وقال العميد الفاتح دهب، مدير الجمارك في مدينة وادي حلفا، إن الاستعدادات قد اكتملت لاستقبال القطار، مبيناً أن وفداً رفيعاً من الخرطوم يضم مدير هيئة الجمارك والسكة الحديد والمتحف القومي بالإضافة إلى رجل الأعمال أسامة داؤود.
وأضاف دهب أن برنامج زيارة الوفد يشمل زيارة موقع المتحف النوبي ووضع شتول نخيل بواسطة نائب عام المتاحف والآثار، وتسجيل زيارة لمزرعة الجمارك وتدشين العمل بحظيرة الأبقار الجديدة وحظيرة الدواجن.
ونوه بحسب وكالة للأنباء، إلى أن هيئة "اليونسكو" قد أشارت في دراسة لها أنه بمجرد اكتمال العمل بالمتحف سيجذب مليوني سائح سنوياً.
وأشار إلى أن الأهالي في مدينة وادي حلفا في لهفة وشوق لاستقبال القطر الإثنين، منوهاً إلى ارتباط الأهالي وجدانياً وذكرياتهم التي قرّبت المسافات وتعيد شريان الحياة للمنطقة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - حلفا تستعد لاستقبال قطار الركاب بعد توقف لسنوات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق