اخبار السودان من سونا - الإعلان عن أعضاء المجلس المركزي ل"التغيير"

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعلن الناطق الرسمي باسم قوى الحرية والتغيير، وجدي صالح، يوم الأحد، عن أسماء عضوية المجلس المركزي من تجمع المهنيين السودانيين، الذي يتكون من "أحمد ربيع، وهيفاء فاروق، وحسام الأمين، وعمار يوسف، وفيصل بشير". وقال وجدي في مؤتمر صحفي بوكالة للأنباء، إن كلاً من "علي الريح السنهوري، وعبدالرحيم عبدالله، وصديق يوسف، وجمال إدريس، وكمال بولاد" يمثلون عضوية المجلس من قوى الإجماع الوطني.
وأوضح أن عضوية المجلس المركزي من نداء السودان هم "صلاح مناع، ومريم الصادق، وإبراهيم الشيخ، وأحمد شاكر، ويوسف محمد زين، والصادق الزعيم".
ومن التجمع الاتحادي "أيمن خالد، وأزهري علي، وأحمد حضرة" فيما يمثل تجمع القوى المدنية في المجلس المركزي "مهيد صديق، ومحمد خطاب، وأمينة محمود" ويمثل تيار الوسط "طارق عبدالحفيظ "، والحزب الجمهوري "حيدر الصافي".
وأكد أن السكرتارية المشتركة تتكون من كمال بولاد، ومهيد صديق، وعلي مطر، وخالد عمر، فضلاً عن المتحدثين الرسميين باسم المجلس المركزي وهم إبراهيم الشيخ، وأيمن خالد، وأمينة محمود.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من سونا - الإعلان عن أعضاء المجلس المركزي ل"التغيير" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق