اخبار الإقتصاد السوداني - جمارك مطار الخرطوم تضبط ذهباً مُهرباً داخل "علبة دواء" وحذاء سيدة

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ضبطت جمارك إحدى السيدات وبحوزتها سبيكتين ذهب، إحداها داخل حذاء، والأخرى داخل علبة دواء، بالإضافة إلى مبلغ "348" ألف ريال سعودي كانت مخبأة في جدار الشنطة. وقال مدير إدارة الجمارك عميد شرطة طارق بحسب تعميم صحفي، إن أجهزة الأشعة السينية أطلقت صافرة إنذار عند مرور إحدى السيدات ليتم بعد ذلك تفتيشها من قِبل العنصر النسائي الجمركي ليعثر بحوزتها على سبائك الذهب، مشيراً إلى تحرير "إعلان حجز" بالمعروضات واتخاذ الإجراءات القانونية.
ونوه العقيد شرطة حقوقي عبد الرحمن بدوي عبيد مدير فرع الصالات بإدارة جمارك المطار إلى ضرورة إفصاح الركاب المغادرين خارج البلاد عما يحملونه من عملات أو ذهب مع الإلتزام بالمبالغ النقدية المسموح بها حالياً وهي مبلغ (3000) آلاف دولار أو ما يعادلها.
وأنه بالنسبة للذهب المسموح به للنساء هو (150) جرام مشغول للزينة ، وأوضح أن عدم الإفصاح أو الإفصاح الخطأ عن العملات والذهب يعرض المسافر إلى المساءلة القانونية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - جمارك مطار الخرطوم تضبط ذهباً مُهرباً داخل "علبة دواء" وحذاء سيدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق