اخبار الإقتصاد السوداني - وزير الصناعة: أولويات الدولة الاستقرار الاقتصادي لتحقيق السلام بالبلاد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد وزير الصناعة والتجارة مدني عباس مدني أن من أولويات الدولة تحقيق الاستقرار الاقتصادي لتحقيق السلام بالبلاد . وقال إن محور أنشطة الصناعة ضمن برامج التنمية الشاملة بالسودان مشيراً إلى ضرورة ربط الصناعة بالتجارة لتحقيق القيمة المضافة مبيناً ان الشراكات مع المنظمات الدولية ونقل التجارب تعتبر من أولويات المرحلة الحالية، وجاء ذلك خلال الورشة التعريفية حول التعاون الفني لليونيدو في والتي عقدت بالوزارة .
وأكد على أهمية الدور المرتجى من القطاع الخاص في المسئولية الاجتماعية مشيراً إلى أهمية تفعيل الجمعيات التعاونية الصناعية والزراعية لتؤدي دورها المطلوب.
و شدد على أهمية التركيز على الصناعات الصغيرة والمتوسطة لتقود قاطرة تنمية الصناعات التحويلية معرباً عن أمله في التعاون المثمر مع اليونيدو في استخدام التكنولوجيا .وأكد أهمية مساهمة اليونيدو في مشروعات مختلفة بالبلاد تنفيذاً لبعض خطة الوزارة لبرنامج ال 200 يوم، وأكد حرص الوزارة على معاش الناس.
وأشار محمد علي عبد الله وكيل وزارة الصناعة والتجارة الى دور المنظمات الفاعل مؤكدا اهمية الاستفادة من الفرص المتاحة من قبل الشركاء في مجال التنمية الاقتصادية وأوضح أن الوزارة لديها شركاء في مجال التنمية الاقتصادية والتجارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق