اخبار السودان من الشروق - الشرطة: موسى هلال لم يطلق سراحه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قالت قوات الشرطة إن الزعيم القبلي موسى هلال لم يتم إطلاق سراحه ولا يزال يواجه جلسات المحكمة العسكرية المختصة بمقرها. ونفت الشرطة في تعميم صحفي ما تناولته وسائل التواصل الاجتماعي حول إطلاق سراح موسى هلال. وقالت الشرطة إن المذكور لم يتم إطلاق سراحه وما زال يواجه جلسات المحكمة العسكرية المختصة بمقرها، حيث إن المذكور يتبع للقوات المسلحة ويواجه بلاغات بالرقم (620) بتاريخ 2-3-2014 تحت المواد (21 -51 -130 -168 -182) من القانون الجنائي لسنة 1991 بالقسم الأوسط الفاشر، بسبب استيلائه على عدد 18 عربة تتبع لقوات الشرطة وتدمير واحدة، وقتل عدد 15 فرداً وجرح عدد 45
من منسوبي الشرطة.
وقامت النيابة العامة بإحالة البلاغ للمحكمة العسكرية ليحاكم أمامها بحكم الاختصاص، حيث تكونت هيئة الاتهام من القضاء العسكرى والنيابة العامة، وانضمت لها قوات الشرطة في الحق الخاص وفق نص المادة (36-4) من قانون الإجراءات الجنائية لسنة 1991، وذلك بموافقة النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق