اخبار الإقتصاد السوداني - تفاقم أزمة الخبز في الروصيرص بالنيل الأزرق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تفاقمت أزمة الخبز بمحلية الروصيرص في ولاية النيل الأزرق، مما أدى إلى تذمر المواطنين، الذين أبدت أعداد كبيرة منهم إنزعاجها لعدم تحرك حكومة الولاية لإيجاد حلول لفك هذه الأزمة. وعزا أصحاب مخابز بمدينة الروصيرص، حسب وكالة الرسمية للأنباء "سونا"، يوم الأربعاء، الأزمة إلى انخفاض حصة المحلية من الدقيق من 250 جوالاً إلى 198 جوال دقيق، منها 63 جوالاً لمنطقة قنيص، و20 للفرن الآلي والبقية لمحلية الروصيرص.
وقال محمد المنقوري صاحب مخبز، إن الحصة المقررة في اليوم للمخبز الواحد تبلغ بين 7-8 جوالات دقيق إلا إن الأفران ظلت تتسلم بين 5-6 جوالات فقط.
واعترف أصحاب مخابز بمعاناة المواطنين وانتظارهم في الصفوف لفترة طويلة للحصول على الخبز، مؤكدين تزايد هذه الصفوف يومياً وأثرها على حياة المواطنين.
وناشد هؤلاء حكومة الولاية بضرورة الاهتمام بمعاش الناس وحلها جذرياً، منوهين إلى أن الحل يكمن في معالجة شح الدقيق وأزمة الوقود والسيولة والمواصلات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق