اخبار السودان من الشروق - شرطة جنوب السودان توقف تشكيلاً إجرامياً بجوبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال مسؤول حكومي في جنوب إن الشرطة ألقت القبض على مجموعة تشكل خطراً على حياة المواطنين في مختلف أحياء العاصمة جوبا خلال الأيام الماضية، من بينها عصابات متخصصة في اختطاف المستلزمات الشخصية والسطو المسلح. وقال وزير الداخلية مايكل شيانقجيك، إن الشرطة ألقت القبض على مجموعة من العصابات الإجرامية.
وأشار شيانقجيك إلى أن هذه المجموعات ظلت تشكل خطراً على حياة المواطنين بجوبا، مشدداً على ضرورة تكثيف الجهود للحد من الجرائم والقبض على المجرمين، مضيفاً "أن المجرمين سيتم تقديمهم للمحاكمة خلال الأيام المقبلة".
وكشف شيانقجيك عن أن إلقاء القبض شمل القبض على سبعة أعضاء من عصابات "تورنتو" وعصابات مدينة قومبا وقوديلي، مشيراً إلى أن المتهمين سيتم تقديمهم لمحاكمة عادلة وسينال الجناة عقوبات رادعة.
وكان الرئيس سلفاكير قد عبر عن انزعاجه من الانفلاتات الأمنية التي تشهدها مدينة جوبا، بعد تلقيه تقارير تشير إلى ارتفاع معدل جرائم القتل والنهب، متهماً القوات الأمنية بالضلوع في هذه الجرائم باستخدام الأسلحة النارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق