اخبار السودان من الشروق - غندور: لن نقبل أي تغيير دون ممارسة ديمقراطية

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال رئيس حزب المؤتمر الوطني المكلف د. إبراهيم غندور، أن الحزب سيعمل بكل جهد لتحقيق رغبات الشعب وهي تحقيق الديمقراطية ولن يقبل بأي تغييرات تحدث في البلاد بدون ممارسة ديمقراطية كاملة الدسم والفعل. وأضاف غندور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يوم الأربعاء، قائلاً "سنقف ضد أي جهة تسعى إلى القيام بإحداث أي تغييرات في البلاد قبل الفترة الانتقالية أياً كانت تلك الجهة، حتى يصل الجميع إلى العرس الانتخابي بنهاية الفترة الانتقالية".
ومضى يقول "حزبنا أول من قاد التغيير عبر وثيقة الإصلاح، وإن لم تمضي تلك الوثيقة إلى غاياتها، وإن جاء التغيير بالطريقة التي توافق عليها غالب الشعب فإننا مضينا في إنجاح هذا التغيير".
وقال "نحن لسنا ضد أن يقدم فاسد إلى المحاكمة ولكن نحن ضد اتهام الجميع للجميع بدون دليل".
ونصح غندور عضوية حزبه وخاصة الشباب بالالتفاف حول الحزب والعمل على إنجاح الفترة الانتقالية والاستعداد للانتخابات المقبلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - غندور: لن نقبل أي تغيير دون ممارسة ديمقراطية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق